منتديات ساه
أهلا وسهلا بك في منتديات ساه
منتديات ساه
أهلا وسهلا بك في منتديات ساه
منتديات ساه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبـــكــة ومـــنــتــــــــــــديــات ســـاهـ الموقع الرسمي لمديرة ساه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مواضيع مماثلة

 

 موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عيوني حزينه
admen
عيوني حزينه


عدد المساهمات : 377
نقاط : 697
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه  Empty
مُساهمةموضوع: موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه    موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه  Emptyالجمعة نوفمبر 05, 2010 12:19 pm


الجزء الأول
يا الله مادري أوافق على كلامها ولا ارفض هذا كان حال ام مازن وهيه تكلم نفسها وجالسه في صالة بيتها وهي على هذا الحال الا يدخل عليها اخوها محمد الي ساكن معاهم عشان يكمل دراسته الجامعيه واهله في مدينه ثانيه لان التخصص الي يدرسه مو موجود
محمد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام مازن :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حيا الله اخوي اخبارك حبيبي بشرني عن صحتك ا ن شاء الله طيب محمد :تمام يا احلى واغلى اخت وتسرح ام مازن على شان الموضوع الي تفكر فيه محمد:هيه الحلو سرحان في ايش
إنتبهت ام مازن :هاه ولاشي محمد :شكل اليوم ماحد راح يعطيني وجه انا بروح غرفتي
ام مازن قررت تاخذراي محمد لانها تعرف ان عقل اخوها اكبر من سنه
ام مازن :محمد ابغى اخذ رايك في موضوع
محمد ما استغرب لانه متعود إن اخته دئما تشاوره جلس مقابلها وبكل اهتممام :تفضلي يا اختي العزيزه كلي اذان صاغيه
ام مازن :محمد إنت تعرف إن مالي في هذي الدنيا إلامازن ونوف وزي ماتعرف مازن يدرس دحين في مجال الحاسب الالي الي هوه يحبه ويبدع فيه
محمد:طيب إيش المشكله في هذا الشي
ام مازن :خلني اكمل كلامي ولا تقاطعني الله يخليك يا اخوي
محمد:حاضرين للطيبين تفضلي كملي
ام مازن:المشكله نوف دحين في ثالثه ثانوي وزي ماتعرف انها ممتازه في دراستها ونوف مصره إنها تدخل مجال الصحه يعني تبغى تصيرممرضه وانا مدري اوافق ولا لا
محمد:التمريض مهنه حلوه ولها مستقبل ومفيده للمجتمع
ام مازن:إيوه بس إلي اشوفه يخليني ماقدر اوافق بسبب الاختلاط وتخفيف الحجاب إلي يجر للكلام اللين مع الرجال في مجتمع المستشفيات وبعدين يجرالى مالا تحمد عقباه
محمد:يا اختي اذا منعتي نوف من الشي الي هيه تحبه راح تروح تخصص ماتبغاه ويمكن تفشل وتضيع ويسكت شوي وكانه افتكر نفسه في هذي اللحظه بس كمل ولو ضاعت ممكن توصل للي انتي خايفه منه وانتي ماتدرين
ام مازن:كيف وش قصدك محمد:قصدي بكل وضوح إن الانسان اذا انغصب على شي يكرهه اوانمنع من شي يحبه يمكن يدور على مكان يفرغ فيه شحنات الغضب إلي فيه يعني تلتم على شله بطاله ويصير فيه علاقات مهي كويسه وممكن يجرونها للاختلاط بعيد عن اجواء الدرسه والعمل ام مازن :بسم الله على بنتي إنت شتقول خوفتني زياده
محمد:لا زياده ولا نقصان فكري كويس في كلامي وراح تختارين الصح وبعدين بنتك محترمه ومؤدبه وتخاف ربها ودحين عن إذنك عندي محاضره بعد شوي
بدت ام مازن تفكر مره ثانيه في كلاماخوها بعد ماراح عنها محمد ركب سيارته عشان عنده محاضره الساعه وحده الظهر وهوه في السياره تذكر الي صار معاه من ثلاث سنوات تقريبا كان هذاك اليوم رجع من المدرسه ومعاه النتيجه وهوه عارف كم نسبته من قبل لانه طلعها من الانترنت قبل ياخذ النتيجه لكن حب يسويها مفاجاه لاهله دخل محمد البيت وطبعا هوه اخر العنقودلاسرته المكونه من ولدين وبنتين وكانوا خوانه ام مازن الكبيره وبعدها خالد المدرس وبعدين نوال كمان مدرسه ومتزوجه من شاب إسمه أحمد نرجع لذكريات محمد دخل البيت يصارخ على اهله خرجت امه ونوال كانت لسى ماتزوجت ام خالد:خير يمه اشفيك تصارخ محمد :اليوم النتيجه يا امي الغاليه ولا ماتدرين
ام خالد :صدق بشر ياولدي
نوال :المكتوب باين من عنوانه اكيد ناجح لكن النسبه عاد ماندري إش سوى محمد :النسبه يا عروستنا الحلوه 99%يعني من اعلى النسب
ام خالد مامسكت نفسها من الفرحه وحضنت ولدها واخذت تبوس فيه وتهنيه على تفوقه
ام خالد:الله يسعدك يا عيون امك بيضت وجيهنا الله يبيض وجهك نوال :الف مبروك حمودي قولي مع النسبه هدي اش تبغى تتخصص محمد:الله يبارك فيك بس اول شي خلي العيله تتجمع بعدين اقلكم اش ابغى ادرس
على الغداء تجمعت الاسره وطبعا كان نجاح محمد حديث المجلس ابو حالد:محمد الف مبروك يا ولدي اكيد بتسجل في كلية المعلمين نسبتك تدخلك إن شاء الله وانت تضحك محمد مذهول :بس يا ابويه انا مابغى كلية المعلمين
ابو حالد:ليش إن شا ءالله محمد:يا ابويه انا ابعى ادخل هندسه هذا كان حلمي من زمان ابو خالد:هندسة ايش بلا كلام فاضي وين تروح تدرس إنت عارف انو مافيه عندنا هنا هندسه ولاعساك تبغى تدرس بعيد عنا بعدين الهندسه الي تقول عنه مشوارها طويل ووضيفتها ماهي مضمونه محمد ماقدر يرد على ابوه وفضل انه يقوم وفي حلقه اشبه بالغصه وتحول فرح النجاح الى حزن بسبب موضوع التخصص جلس على سريره يقلب الموضوع من كل الجهات لكنه عقد العزم إنه مارا يتراجع عن طموحه بس راح ينتظر شوي بعدين يرجع يفتح الموضوع مع ابوه مره ثانيه دخل خالد على محمد وجلس جنبه خالد:محمد اشبك ياخي زعلان المفروض اليوم اسعد يوم في حياتك ترى ايامنا هذي محد يجيب نسبتك إلا عبقري محمديطالع اخوه بحزن:افرح على ايش التعب الي تعبته ابويا يبغاني اغير هدفي وادخل شي انا ماحبه افرح على ايش قلي خالد:الوالد طيب وماراح يوقف في وجهك بس الهندسه ماهي موجوده عندنا وهوه مايقدر على بعدك إنت اخرالعنقود ياخي محمد:طيب مو اختي نوره بعيده وهي اكبر عياله بعدين انا راح ادرس عندها في الطائف يعني اذا كان خايف علي انا بكون عند اختي
خالد :والله مادري وانا اخوك لكن لا تيأس وحاول مره ثانيه وإن شاء الله ميصير الا كل خير وترك خالد محمد وهو في حال من التفكير والهم وتقفل الموضوع وبدت الاجازه الصيفيه وصار محمد مايروح البيت الا الفجر وطول النهار نايم وكانت العئله تجهز لزواج نوال وطبعا ابو خالد ماكان خافي عليه حالة ولده وكان مهموم عليه طول الوقت وجات نوره وزوجها واولادها مازن الي كان في عمر محمد ونوف اصغر منهم بثلاث سنوات مازن نجح كمان بنسبت %90 وكان يبغى حاسب آلي ام مازن كمان لاحظت حال محمد الي ماعجبهاوراحت لامها وسألتها ام مازن :يمه اش فيه محمداشوفه ماكأنه عايش في البيت تصرفاته ماهي طبيعيه
ام خالد:مدري يانوره اخوك من يوم نجح تغير بعد ما ابوك رفض يدرس هندسه إنصدمت ام مازن :مومعقوله يا امي ابويه يوقف ضد رغبت محمد طيب ليش ام خالد:عشان مافيه عندنا هذا التخصص وهوه مايبغاه يبعدعنه تعرفين تعلق ابوك بمحمد أم مازن :لايامي هذا موعذر محمد رجال يعني لازم يبعد علشان يدور رزقه أم حالد:مادري يابنتي أنا خايفه يفوته التسجيل وهوه على هذا الحال طبعا أم مازن تعرف شخصية محمد إنه ما راح يتنازل عن الي في راسه حتى لوكان مايدرس فقررت تدخل وتكلم ابوها لإن التسجيل لسى مابدء وحتى مازن لسى ماسجل ويمديه بعدزواج خالته وفعلا راحت لابوهاوبدت تكلمه في الموضوع الي شغل الكل نوره:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبو خالد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوره :كيف حالك ياابويه إن شاء الله طيب
ابو خالد:الحمدلله يابوك طيب مبروك نجاح اولادك يابنتي
نوره: الله يبارك فيك يا الغالي ومبروك نجاح محمد بنسبته إلي ترفع الراس
أبو خالد يطالع في بنته وهوعارف إنها تفهم نضراته:الله يبارك فيك وفيه نوره:ابويه انا عارفه انت اش الي مشغل بالك محمد يا ابويه رجال وما يخاف عليه وإنت تدري لو مادرس هندسه ماراح يدرس غيرها ابو خالد:بس يا ابوك انا ماقدرابعد عنه هذا حبيبي اصغر عيالي نوره:طيب بابويه محمد ماراح يكون بعيد بيكون عندي يعني انا لمى تزوجت ما فقدتوني ومع كذا احس اني عايشه معكم اكثر من كوني بعيده عنكم وبعدين هوا مابيسافر برى يعني كل ماصارفيه فرصه يزوركم ومحمد رجال ماينخاف عليه وانت تعرف عقله واخلاقه و كمان انت ياابوي عمرك ماوقفت في طريق احد
طالع بنته برضى وقال :خلاص يا بنتي كلامك ريحني الله يريح بالك ويرضى عليك انا كنت محتاج احد يفتح معاي حوار علشان اتاكد اني ماراح اوقف في طريق ولدي
قامت نوره وباست راس ابوها وقالت : خلاص يابوي محمد يسافر معانا ويسجل مع مازن
وطبعا محمد في دوامت الهروب كان نايم كالعاده دخلت نوره على محمد وراحت عند سريره
نوره : حمودي حبيبي قوم
محمد : ياهوه خلوني انام
نوره : حمودي اش فيك كذا تكلم ماما نوره
محمد يفتح عيونه :خلاص انا صرت كبير على الكلام هذا
نوره : كبير ايش يا عم الي صار كبير ما يسوي زيك ويعيش في حاله من الهروب علشان ما يحل مشكلته
محمد طبعا ما قدر يرد عليها
نوره قامت عنه ومشت شوي وقالت : شكلك ما تبغى تروح معانا علشان تسجل في الجامعه خلاص دام هذا رئيك
محمد لما سمع كلامها ونط من السرير وراها ومسكها عند الباب
محمد: ماما نوره اش قعد تقولين
نوره : دحين ماما نوره مو كبرت
محمد: لاكبرت ولاشي انتي ماما نوره واحلى ماما كمان بس إنتي قولي
نوره : يا حمودي العزيز الوالد وافق إنك تدرس هندسه يعني تجهز علشان تسافر معانا وتسجل إنت ومازن
بعد هذي الذكريات إبتسم محمد وشغل سيارته وراح الجامعه عشان يلحق المحاضره الجزء الثاني
قربت الاختبارات النهائيه وبداء الجميع بالجد والإجتهاد سواء كان مازن او محمد او نوف وكان الوضع في البيت متوتر شوي
ام مازن :نوف حبيبتي كيف المذاكر معاك إن شاء الله تمام
نوف: ماما مادري احس إني متوتره مره مو قادره اركز
ام مازن : ليش يمه انتي ممتازه والاختبارات مايبغالها كل هذا القلق
نوف:مو قادره يمه احس عقلي مشتت
ام مازن تجلس جنب بنتها :انا عارفه عشان الكليه
سكتت نوف وكملت امها:حبيبتي انا موافقه بس ابغى نتفق على شي
نوف من شدة الفرح مو مصدقه :انا موافقه على أي شي
ام مازن:طيب اسمعي اول
نوف :هات ماعندك يا امي الغاليه
ام مازن:الحجاب يابنتي وتعاليم الدين الاسلامي المجتمع الصحي كله إختلاط يعني الوصول له يبغاله جهاد للحفاظ على الهويه الاسلاميه السليمه
نوف:وانا معاك في هذي الناحيه ولكن يا امي انا عاقده العزم على اني اظهر هويتي الاسلاميه على احسن صوره مع معرفتي ان هالشي ماراح يعجب الكثير إلا إني راح ابقى على مبادئي وقناعاتي إن شاء الله رغم الكل
ام مازن :الله يريح بالك زي ما ريحتي بالي والله يوفقك
نوف : وابويه إش رايه
ام مازن :ابوك مايوقف في طريق احلامكم وطموحاتكم وهذا حاله طول عمره الله يخليه لنا
نوف:امين وانتي كمان يا ست الكل
تركت ام مازن نوف وهي في احسن حالتها وتذاكر بكل تركيز انتهت الاختبارات ونجح الجميع بكل تفوق ورجع ابو مازن من السفر على إستعدداد محمد إنه يسافر لاهله في الاجازه الصيفيه
ابومازن :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوف تطير لابوها وتحضنه وهوه كمان يحضنها بكل عطف وحنان
ابو مازن :هلا بنوفتي حياتي كيف حالك ومبروك النجاح
نوف:الله يبارك فيك يا ابوي يا غالي بس ترى ابغى هديه هالمره غير عن كل سنه هذي ثنويه عامه مو حيا الله
ابو مازن :اكيد هديتك غير وفوق هذا فيه عندي لك مفاجاه
نوف:مفاجاة ايش قول يابابا الله يخليك
ابو مازن:ماتصير مفاحاه اذا قلت
ام مازن :شكل نوف اليوم نستك الكل
نوف:يعني بدت الغيره يا ست الكل
ام مازن :ما ناقص الا انتي اغار منك انا اعرف مكانتي
محمد ومازن قعد يضحكون عليهم وقاموا سلموا على ابو مازن وبعدين استاذن محمد عشان يسافر لاهله وصل محمد لاهله واستقبلوه بكل حب وشوق بعد عام دراسي تخللته بعض الاجازات القصيره لكن هذي المره بيبقى معهم الصيف كله وبعد اسبوع في بيت ابو مازن يرن تلفون البيت وتروح نوف ترد
نوف :الو
سلوى:السلام عليكم
نوف:وعليكم السلام هلا والله حيالله ذا الصوت
سلوى :هلافيك نوفه اخبارك يا وحشه
نوف :حرام عليك كل الجمال الي فيني وتقولين وحشه اخس عليك
سلوى :ههههههههههه وحشه ونص اجل تطلعين نتيجتك وماتدقين وتبشرين
نوف : يعني انتي الي دقيتي وبشرتي
سلوى انا اليوم بس عرفت النتيجه واول وحده كلمت انتي مو زيك من اسبوع وماتدقين
نوف:خلاص آآآآآآآآآآآآآسفه ما اعيدها كيف نتيجتك
سلوى:ممتازه وانتي
نوف:وانا كمان وبدخل الكليه الصحيه وانتي
سلوى :انا بدخل هندسة ديكور اش رايك
نوف :برافو عليك ومتى بتسجلين
سلوى :بعد ماننقل
نوف مستغربه: وين بتنقلون
سلوى :عندكم يالشينه
نوف:رجعناللغلط بس تمون بنت العم وبعدين بلاش كذ ب
سلوى:مااكذب الوالد نقل دوامه عندكم
نوف:اها هذي المفاجاه والله خطير يا ابو مازن
سلوى:اش السالفه
نوف: الوالد قال فيه مفاجاه لي اثاري قصده جيتكم احلى مفاجاه متى بتجون
سلوى :الاسبوع الجاي إن شاءالله
نوف:اجل خلاص اسكر منك والاسبوع الجاي اشوفك ونتكلم براحتنا
سلوى :وهوكذالك مع السلامه
نوف :مع السلامه
وفعلا بعداسبوع انتقلت عائلة ابو سعيد الى مدينة الطائف واستاجرو بيت قريب من بيت ابو مازن وكانت عائلة ابو سعيد مكونه من 4ابناء 3اولاد وبنت وهم سعيد متزوج وعايش في المنطقه الشرقيه و رائد يدرس طب في امريكا وتركي يدرس في الجامعه سياحه وفندقه وهوه في عمر مازن اما البنت سلوى فهي كما سبق قلنا قد نوف تجمعت العائلتين في بيت ابو مازن استقبلت ام مازن ام سعيد بكل حب لانه هي وياها صديقات ويحبون بعض ويشوفون اولادهم زي الاخوان
ام مازن :حياكم الله ةوالله الساعه المباركه الي نقلتوا فيها يا اختي يا ام سعيد
ام سعيد :الله يبارك فيك ماتصدقين فرحتي اني صرت جنبك يا ام مازن
ام مازن:وانا كمان الله لا يحرمني منك يا اختي يا ام سعيد
امانوف وسلوى ما صدقو يشوفون بعض وعلى طول على غرفة نوف ويسولفون وهم في الطريق لغرفة نوف شافت سلوى غرفة نوم رابعه واستغربت
سلوى :هذي غرفة مين
نوف :غرفة حمودي
سلوى:حمود ي مين
نوف :خالي محمد الي قلتلك انه ساكن عندنا ولا نسيتي
سلوى :نسيت مو فاكره انك كلمتيني عنه بس اش يسوي عندكم
نوف:لا الذاكره عندلك يبغالها فورمت يا ستي حمودي ساكن معانا عشان يدرس في الجامعه وعلى فكره هوا يدرس هندسه بس مو ديكور هندسه معماريه
سلوى :طيب موجود دحين
نوف :لامسافر عند جداني وبعدين اش دخلك صدق ماعنك سالفه
ضحكت سلوى على كلام نوف ودخلو غرفة نوف وكملوا كلام
في قسم الرجال كان ابومازن وابو سعيد يتكلمون في كل المجالات والمواضيع عاد ماصدقوا يتقلبلون اما مازن وتركي فاهتماماتهم مختلفه
مازن :هلابولد العم اشتقنالك ياغالي
تركي:وانت اكثر
مازن:لاتقول بترجع للجامعه هناك بعد الاجازه ترى ماصدقت نصير مع بعض
تركي :بحاول اني انقل بس اذا ماقدرت برجع اكمل هناك
مازن: بتقدر إن شاء الله
تركي :إن شاء الله
بعد الغداء استاذن الشباب وطلعوا يتمشون اما البنات فقعدو يجهزون ملفاتهم علشان التسجيل بكره
سلوى:مادري نوف الملف كامل تعالي شوفي
نوف:اشوف ايوه سلوى كامل وتري بكره ان شاء الله امرك انا والوالد ونروح مع بعض
سلوى :خايفه نوف مايقبلوني
نوف:ليش عاد ان شاء الله يقبلونك وتنافسين حمودي
سلوى :انافسه ليش بدرس معاه
نوف :لا متدرسين معاه بس هوا يبني العماره ونتي الديكور
سلوى:كذا يا حلوه اكمل شغله مو انافسه
نوف :ههههههههههههه تسلم لي بنت عمي الي تشوفني حلوه
وبعد هالجمعه الحلوه راحت عائلة ابو سعيد بعد ما قضى الجميع وقت رائع على وعد بتكراره كل اسبوع
الجزء الثالث
إنتهت العطله وبدء الدوام طبعا رجع محمد لجامعته وبدء دوام نوف في كليتها وسلوى كمان وتركي قدر ينقل نوف رجعت بعد اول يوم دوام
نوف:السلام عليكم
ام مازن :وعليكم السلام ها يمه كيف الدوام معك
نوف :روعه الكليه يا امي
ام مازن:روعه من اول يوم وما بعد شفتي شي روحي غيري وتعالي تغدي انتي اليوم اخر وحده
نوف:طيب شوي وجايه
وتجمعت العيله على السفره محمد قام اول واحد
ام مازن:حمودي حبيبي اش فيك
محمد:الحمدلله ابغى انام قبل الصلاه مره مرهق امس مانمت كويس نوف اذا اذن صحيني
نوف:من عيوني حمودي
في اخر الاسبوع كالعاده جمعت العيله
مازن:اليوم اعرفك يا حمودي على تركي سسسسسكره
محمد :تركي مين
مازن:يوه ماقلنالك عمي ابو سعيد نقل عندنا من بداية الصيف
محمد:يا التعبان ماقلتلي اقول اشفيك مادقيت طول الصيف واذا دقيت عليك تكون مشغول ايوه ياعم من لقي احبابه نسي اصحابه
مازن:انت الحبيب الا ول ياابو الشباب بس تعرف البعيد عن العين بعيد عن القلب
محمد:لا انا زعلان لاتكلمني
مازن قام لخاله واخذ يحضنه ويبوس فيه
محمد:ياخي خلاص عرفنا انك تموت فيني فكني الله يخليك خنقتني
مازن :ماقدر على زعلك لازم اثبتلك انك من الاحباب
محمد :هههههههههههههههههههههههه اثبت وبجداره
وتجمع الكل في بيت ابو سعيد وطبعا ابو سعيد اشترى فله كبيره قيها حديقه فخمه ومسبح بحكم عمله ومنصبه الكبير
سلوى:تعالي نوف اوريك غرفتي
نوف :جايه بس استني شوي حمودي يبغاني بروحله وارجعلك
سلوى ماتدري ليش لما تسمع سيرته تحس احساس غريب مع انه عمرها ماشافته وبعد شوي رجعت نوف
سلوى :هاه خلصتي
نوف:هههههههههههه حمودي هذا زي العسل
سلوى:ليش اش فيه
نوف:تصدقين يقول اش رايك ارجع انا وانتي البيت استحي من عمك وولده والله عليه حركات تضحك
سلوى : باين عليه خجول
نوف :زيك تقريبا
حمر وجه سلوى
نوف :شفتي حمر وجهك خجوله الله يعين
ضربت سلوى نوف على كتفها وراحت معاه غرفتها
يا ترى اش الاحساس الي تحس فيه سلوى؟ وهل سيكون هناك شخصيات تغير مجرى الاحداث ؟ونوف ماذا سيكون دورها في هذي القصه ؟ابغى ردودكم عشان اكمل وصدقوني الاحداث القادمه مره مثيره
غدا نلتقي في الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://saah11.yoo7.com
ولد الدلفه
admen



عدد المساهمات : 60
نقاط : 66
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه    موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه  Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 2:58 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ساه
admen



عدد المساهمات : 47
نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه    موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه  Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 3:10 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع: قصة احباب ممرضه سعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه واقعيه مرعبه حدثت لعائله سعوديه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساه :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: