منتديات ساه
أهلا وسهلا بك في منتديات ساه
منتديات ساه
أهلا وسهلا بك في منتديات ساه
منتديات ساه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبـــكــة ومـــنــتــــــــــــديــات ســـاهـ الموقع الرسمي لمديرة ساه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 برنامج الرواتب الإصدار 9,07

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيوني حزينه
admen
عيوني حزينه


عدد المساهمات : 377
نقاط : 697
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

برنامج الرواتب الإصدار 9,07  Empty
مُساهمةموضوع: برنامج الرواتب الإصدار 9,07    برنامج الرواتب الإصدار 9,07  Emptyالإثنين يوليو 11, 2011 4:15 pm

برنامج الرواتب الإصدار 9,07

صورة البرنامج الرواتب الاصدار 9.07


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أرجو من الاداره تثبيت البرنامج لكي تعم الفائده الجميع

ملاحظه قبل التثبيت احذف الاصدار القديم ( إن وجد )

مستخدمي النظام و يندوز 7 أو فيستا يجب فتح ملف التثبيت كمسئول و تغيير الخصائص إلى التوافق مع نظام فيستا الحزمة 2 و إعاد تشغيل النظام
1
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
2
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عمل هذا البرنامج على السلالم الجديدة المعتمدة بالأمر الكريم رقم (4097/م ب) وتاريخ 25/6/1432هـ اعتباراً من 25/6/1432هـ
وتم تغيير سمات البرنامج وتم اختصار الأيقونات فأصبح عددها 8 أيقونات مع العلم أن الايقونه الواحدة تشمل عدة خيارات وتم استحداث أيقونة طباعة التعاريف والنماذج لجميع الدوائر الحكومية بعد تنسيق النموذج المخصص لكل قطاع

مــمــيـــزات الــبـــرنــامـــــج

1- هذا يعرض سلالم رواتب الموظفين الذين ينتمون لكل من :
أ - المؤسسة العامة للتقاعد
ب- والتأميـنات الاجتـماعية
المؤسسة العامة للتقاعد : القطاع العام التعليم العسكريين هيئة التدريس بالجامعات القضاة المحققين الكادر الصحي الجديد ، والأطباء , الدبلوماسيين , الوزراء ونوابهم ، وموظفي المرتبة الممتازة , المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني , وهيئة النظر و العاملين بمصنع الكسوة والخويا ، والمجاهدين ، الأئمة و المؤذنين ، والخدم ، والمستخدمين ،و بند الأجور، والتحقيق والادعاء العام
والتامينات الاجتماعية : البريد والتشغيل الذاتي للمستشفيات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



2- عمليات على الراتب وتشمل :
أ - إضافة بدلات والمكافأة للمدنيين والعسكريين
ب - حساب الانتداب الداخلي و الخارجي
ج - حساب خارج الدوام
د - يمكن إضافة مبلغ مقطوع أو نسبه غير مدرجه في البرنامج
هـ - حساب حسم الغياب
و - يمكن إضافة حسميات للبنوك والدوائر الحكومية والسداد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

3- عمليات نهاية الخدمة وتشمل :
أ‌- راتب التقاعد (يحسب الراتب التقاعد للموظف حسب مدة الخدمه)
ب‌- تصفية الاستحقاقات (يحسب تصفية الراتب للموظف حسب مدة سنوات الخدمه)
ج - حساب تعويض الإجازات ( يحسب رصيد الاجازات للموظف حسب مدة سنوات الخدمه)
د- حساب مكافأة نهاية الخدمة
هـ مكافأة مباشرة الأموال العامة
و - راتب إجازة رعاية المواليد ( جديد )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
4 – حاسبات وتشمل :
أ‌- حساب القروض الشخصية لدى البنوك
ب‌- - حاسبة مدة الخدمة
ج -حاسبة رصيد الإجازات للمدنيين والعسكريين
د - حاسبة راتب تقاعد المتوقي
هـ - تحويل التاريخ من هجري إلى ميلادي و العكس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


5 – مكتبة البرامج ويشمل :
أ - يعرض الحوافز المقررة من ديوان الخدمة المدنية
ب - دليل كامل للمناطق النائية مع مقدار البدل المقرر لكل منطقة
ج - معلومات تهم الموظفين
د – روابط مفيدة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


6 - إعدادات البرنامج :
أ – إعدادات الوقت والتاريخ ( إمكانية تعديل التاريخ و الوقت من خلال البرنامج )
ب – إعدادات عامه ( لتغيير الشكل الخارجي البرنامج )

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


7- تطوير البرنامج ويشمل :
أ‌- مصمم البرنامج (معلومات عن البرنامج والإصدارات القديمة وإصدارات المبرمج )
ب‌- الرعاة الاعلامويون ( المنتديات الراعية للبرنامج وموقع مدونة صاحب البرنامج )
ت‌- شركاء في النجاح ( كل من شارك في إنجاح البرنامج )


8 – طباعه ( جديد )
1- نتبع الخطوات التالية لتصميم قالب
أ – نقوم بتصميم خطاب تعريف فارغ ( أو إذا كان الخطاب جاهز من قبل نستخدمه )

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ب – نقوم بوضع الرموز في فراغات الخطاب ( الرموز الموجودة في البرنامج )

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ج – نقوم بحفظ خطاب التعريف كقالب ******** template

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أو إذا كان الجهاز فيه أوفيس 2007 أو 2010 يوجد خيار حفظ بنوع template 2003)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكل القالب بعد الحفظ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2– نقوم بإضافة القالب إلى برنامج الرواتب( مع إمكانية إضافة خطابات )
3 – الآن القالب جاهز للاستخدام
4- نقوم بتعبئة البيانات على البرنامج
5- نعطي أمر طباعه يفتح لنا مستند وورد عليه جميع معلومات الموظف كاملة نحفظه على الجهاز باسم الموظف مع امكانيت التعديل على المعلومات
ونعطي أمر طباعه على الطابعة وبهذا يكون البرنامج عمل جميع بيانات الموظف
6- حذف نموذج ( لحذف نموذج غير مرغوب فيه أو منتهي )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط التحميل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://saah11.yoo7.com
 
برنامج الرواتب الإصدار 9,07
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج رائع فى الاتصال من النت الى الموبيل
» تحميل برنامج مشغل الفلاش
» برنامج nembuzz الرائع للدردشة الصوتيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساه :: منتدى الكمبيوتر والانترنت-
انتقل الى: